منتديات سكر نبات

منتدى نسائي, اكسسوارات, مكياج, كشكول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» كم مره في اليوم تسوي ذا الحركه
الأحد أبريل 22, 2012 12:46 am من طرف ملكة الأحساس

» ترى بعض الصراحه جرح
الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:00 pm من طرف صمت الجرووح

» اسمك موجود ولا لا ..
الثلاثاء أبريل 17, 2012 3:54 pm من طرف صمت الجرووح

» انظروا ماذا وجد في قبر ابنته..
الأحد أبريل 08, 2012 7:29 pm من طرف صمت الجرووح

» شاب احب فتاه بالمنتدى وتفاجأ بأنهاا...
الخميس أبريل 05, 2012 11:02 pm من طرف صمت الجرووح

» ازياء فنانتي المفضلة اليســا ..
الخميس أبريل 05, 2012 10:55 pm من طرف صمت الجرووح

» من اختار اسمك عند ولادتك..
الخميس أبريل 05, 2012 10:48 pm من طرف صمت الجرووح

» اعرف شخصيتك من طريقة ردك على التلفون..
الخميس أبريل 05, 2012 10:36 pm من طرف صمت الجرووح

» ادخل السجن وشوف مين يطلعك
الخميس أبريل 05, 2012 10:34 pm من طرف صمت الجرووح

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 لإخفاء عيوب الوجه بالمكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دقائق من ذهب
عضوه نشيطه
عضوه نشيطه
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 02/03/2012

مُساهمةموضوع: لإخفاء عيوب الوجه بالمكياج   الأربعاء مارس 21, 2012 10:10 am

لإخفاء عيوب الوجه بالماكياج


زينة المرأة وجهها؛ لذا تحتاج بين الحين والآخر إلى معالجة ما يستجد عليه من عيوب بفعل تقادم العمر، واختلاف سمات مراحله وكبد الحياة، أو بفعل تقلبات الجو، حيث تنتج عنها عيوب لونية كالهالات السوداء حول العينين، أو النمش أو البقع الملونة على الجبهة والوجنتين.

هي تحاول جاهدة تجريب كل ما يقع تحت بصرها من كريمات ومستحضرات تجميل، لكنها أحياناً لا تفلح فتلجأ إلى الماكياج وما يحتويه من أنواع شتى لتبدو أكثر إشراقاً وجمالا غير أنها تخفق في عملية اختيار الأنسب للعيوب التي تعانيها.


نضع الحلول بين يديك باستشارة الأخصائية عطاف الفران، وهي أخصائية التجميل بمركز روزي للتجميل واللياقة البدنية وتقدم بعض النصائح والإرشادات التي تجعلك الأجمل قلباً وقالباً.



]الفران أن الماكياج إضافةً إلى أنه يظهر جمال الوجه ونضارته






تؤكد لنا عطاف أيضاً، يمكنه إخفاء عيوبه دون تشويه الملامح التي وهبنا إياها الله سبحانه وتعالى، وتضيف : "أن الكثير من النساء ونتيجة عدم خبرتهنّ وامتلاكهنَّ فن وضع الماكياج ومزج الألوان على الظلال والضوء وغيرها؛ تخفق في إخفاء عيوب وجهها، وتبدو غير نضرة في المناسبات الخاصة بها"، ولفتت إلى أن المرأة لكي تتمكن من وضع الماكياج المناسب الذي يمنحها مزيداً من النضارة والجمال، عليها بدايةً التعرف على طبيعة شكل الوجه ونوعية بشرتها. مبيَّنة أن ذلك يساعدها على إظهار جمالها، وإخفاء عيوب الوجه كالنمش والكلف والهالات السوداء والبثور وغيرها.


]ماسكات طبيعيه


لم تنكر الأخصائية الفران أن الطبيعية بما فيها من نباتات وأعشاب تحتوي على علاجات كثيرة للبشرة، وليس ذلك فحسب، بل يصنع منها ماسكات تزيدها جمالاً ونضارة. لافتة إلى أن الورد الجوري والورد عموماً غسول جيد جداً للبشرة، يمنحها لمعاناً وبريقاً أخاذاً، وأضافت أنها للحصول على نتائج أفضل للبشرة تنصح بإذابة مسحوق النشا بماء الورد، فهو يمنح البشرة انتعاشاً ويفتح مساماتها وأيضاً يمنحها لوناً أفتح أكثر إشراقاً.


الحل خافي العيوب




إلى ذلك تشير الأخصائية الفران إلى أن الحل الأمثل لتعامل المرأة مع عيوب الوجه بالماكياج هو خافي العيوب.
لافتة إلى أن استخدامه بالطريقة افي حديثها لنا أن على المرأة أن تضع لصحيحة هو الذي يعطي نتيجة أفضل، وأوضحت بدايةَ خافي العيوب على المناطق الداكنة في الوجه - حول العيون والأنف والفم- ومن ثمَّ تتبعها بدرجة أساس مناسبة تتلاءم مع طبيعة بشرتها، وتكون بدرجة أغمق قليلاً من لون البشرة، ومن ثمَّ يُجمل باللون الأخير، ويكون أكثر ملائمةً للون البشرة ليضفي عليها طابعاً مشرقاً ومبهجاً بعيداً عن العيوب التي كانت تؤرقها.
وتكشف الفران أن خافي العيوب على الرغم من كونه يعد الحل الأمثل للمرأة، إلا أن طريقة وضعها للماكياج بعد ذلك من شأنها أن تظهرها إما بالصورة
الوجه المميزة، أو بصوره عادية فقط لا يظهر بها عيوب الوجه.

وشددت على ضرورة أن تتوخى المرأة الحذر في التعامل مع تفاصيل وجهها بوضع الماكياج المناسب، ناصحة من تعاني من عدم بروز الوجنتين مثلاً بالتمويه على ذلك، باستخدام أحمر الخدود بطريقة سحرية، فتضعه بطريقة خفيفة فوق عظمة الوجنة مباشرةً، مع ضرورة امتداده من منطقة الأذن إلى ما قبل الأنف بقليل، وأضافت أنه بالإمكان بعد ذلك وضع أحمر خدود وردي فاتح على الوجنة مباشرة في حركة باتجاه الأعلى قائلة: "ذلك يمنحك وجنتين جميلتين".



الألوان المحايدة حل آخر



وتوضح أخصائية التجميل الفران أن عيوب الوجه أيضاً بالإمكان إخفائها باستعمال خافي العيوب بالألوان المحايدة، مؤكدة أنه متوفر بثلاثة ألوان، الأخضر والأصفر والبنفسجي، وشددت على أن استخدامه مرهون بتحديد لون البشرة، وعيب الوجه الموجود لدى السيدة، وضربت لنا بعض الأمثلة قائلة: "البقع والبثور التي يغلب عليها اللون الوردي عادةً في الوجه يمكن معالجتها باللون الأخضر النعناعي، بينما الكدمات والهالات الزرقاء حول العينين يمكن إخفائها بخافي العيوب الأصفر فيما يستعمل البنفسجي لإخفاء عوامل الشحوب على الوجه والهالات الغامقة تحت العينين والبقع الغامقة على البشرة البرونزية"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لإخفاء عيوب الوجه بالمكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكر نبات :: منتديات مكياجي :: مكياج 2012 - مكياج 2013-
انتقل الى: